تفاصيل عن النسخة الرابعة من نصف الماراطون الدولي لمدينة مكناس..+الجوائز المالية للفائزين
بقلم سفيان تنكرت
نشر الجمعة 10 فبراير 2017

 

 

بقلم سفيان تنكرت 

 

بمناسبة احتفال مدينة مكناس بالذكرى العشرين كثراث عالمي،وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى،تنظم جمعية السعادة للتنمية والتعايش بتعاون مع عمالة مكناس وجماعة مكناس،الدورة الرابعة من نصف المارطون الدولي لمدينة مكناس يوم الأحد 12 فبراير الجاري. 

 

وفي اتصال بالجريدة أكد المدير التقني للسباق العداء الدولي السابق أنيس السلموني، أن النسخة الرابعة من نصف المارطون ستعطى انطلاقته بدا من الساعة العاشرة صباحا،قرب القصر الملكي بمكناس،حيث سيكتشف المشاركين مآثر المدينة من أسوار وبوابات وقصبات.

 

كما أضاف أن الدروة ستعرف مشاركة دولة التشيك وروسيا وإثيوبيا والبحرين إضافة إلى عدائين مشهورين على الصعيد الوطني،و ستعتمد اللجنة المنظمة صدريات مزودة بشرائح إلكترونية ستمكن للمشاركين التعرف على نتائجهم خلال نهاية السباق،وأن التسجيل سيكون مفتوح بداية من الساعة الثامنة من صباح يوم السبت إلى غاية الثامنة والنصف صباحا من يوم الأحد اي ساعة ونصف قبل الإنطلاقة.

 

ومن المنتظر ان يحضر فعاليات السباق السيد عامل عمالة مكناس عبد العالي الصبار ،والكاتب العام السيد العالمي،والسيد الديبي قائد القوات المسلحة،و الكولونيل  ماجور السيد الغريب،ورؤساء المصالح الخارجية والداخلية،وفاعلين رياضيين من بينهم العداء الدولي حميد الزين وعبد الرحيم بورمضان،إضافة إلى تغطية إعلامية وطنية.

إليكم جول الجوائز المالية بمجموع 40 ألف درهم