المغرب ثانيا في البطولة العربية للملاكمة.. بحصده ثماني ميداليات منها خمس ذهبيات
بقلم محمد القندوسي
نشر الأربعاء 11 أبريل 2018
 محمد القندوسي
تمكن المنتخب المغربي للملاكمة من إحراز ثمانية ميداليات، ثلاث منها ذهبية، وذلك خلال مشاركته في البطولة العربية للملاكمة، التي دارت أطوارها بالخرطوم عاصمة عاصمة ذولة السودان الشقيق ما بين 2 و 8 أبريل الجاري.
وفي سياق متصل، ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة الأربعاء، أن الملاكمين الذين مثلوا العلم الوطني المغربي أحسن تمثيل في هذه التظاهرة الرياضية العربية، نجحوا في انتزاع ثلاث ميداليات ذهبية ومثلها فضيات وبرونزيتان، محتلين بذلك الرتبة الثانية. وأوضح ذات البلاغ ، أن كل من سعيد المترجي ( وزن أقل من 49) كلغ و توفيق خشفي ( وزن أقل من 56 كلغ) ومحمد فيريس (وزن 91 كلغ) هم من أهدوا المغرب المعدن النفيس ( الذهب )، فيما أحرز الميداليات الفضية كل من، ياسين بندادة (أقل من 52كلغ) و محمد أمين ايت حيمي (أقل من 81 كلغ) و المهدي بوروس (91 كلغ ).
بينما عادت الميداليتان النحاسيتان لكل من إدريس خلوقي (أقل من 60 كلغ ) و المهدي الزريدي (أقل من 60 كلغ.) وعرفت البطولة العربية للفن النبيل بالإضافة إلى المغرب والسودان (مستضيف الدورة)، مشاركة منتخبات الجزائري وقطر واليمن وفلسطين ولبنان وتونس والعراق والأردن.