الجمعية السلاوية والمغرب الفاسي في نهائي كأس العرش
بقلم محمد القندوسي
نشر الإثنين 21 مايو 2018
محمد القندوسي
صور..توفيق
في كرة السلة تأهل كل من فريق المغرب الفاسي و الجمعية السلاوية أمس السبت، للمباراة النهائية لنيل كأس العرش، جاء ذلك بعيد الفوز الهام الذي
حققته كتيبة الماس على اتحاد طنجة بواقع 75 مقابل 63، فيما تمكن فريق الجمعية السلاوية من تخطي عقبة فريق الوداد البيضاوي، وبالتالي تمكنه من حجز بطاقة المرور للمباراة النهائية بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 79 مقابل 64.
وفي صنف الإناث، تأهلت فتيات شباب الريف الحسيمي والنادي المكناسي للمباراة النهائية لنيل لقب كاس العرش لكرة السلة .
اناث شباب الريف الحسيمي تأهلن وبكل استحقاق على حساب اناث الجيش الملكي بعد الفوز عليهن بحصة 68 مقابل 59، في مباراة نصف نهائي كأس العرش التي احتضنتها قاعة الزياتن بطنجة ليلة الجمعة الماضية، فيما تأهلت إناث النادي المكناسي على حساب إناث الكوكب المراكشي وبحصة 54 مقابل 37.
المباراة النهائية لنيل لقب كاس العرش للإناث ستجمع بين اناث شباب الريف الحسيمي المتوجات بلقب كأس العرش للموسم الماضي بفريق النادي المكناسي صاحب التاريخ الحافل بالإنجازات على صعيد كرة السلة الوطنية، وذلك يوم الاثنين 21 ماي الجاري بقاعة الزياتن بطنجة انطلاقا من الساعة 9 ليلا.
ونذكر، أن لقاءات الأمس تخللتها فقرة تكريمية رمزية ، من خلال تكريم العديد من الفعاليات الرياضية والجمعوية ، عرفانا من جامعة اللعبة بالخدمات الجليلة التي أسدوها لكرة السلة المحلية والوطنية.
بقية الإشارة ، أن مدينة طنجة تحظى ولأول مرة بشرف تنظيم نهائيات كأس العرش لكرة السلة لموسم 2017 / 2018، وتقام هذه التظاهرة الرياضية الكبرى بمبادرة من الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بتعاون وتنسيق مع فريق محد طنجة لكرة السلة.