فوز كبير للفتح الرياضي على أولمبيك آسفي في ثاني جولات البطولة الاحترافية
بقلم محمد حمزة
نشر الإثنين 17 سبتمبر 2018
فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين 17 شتنبر، على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة الثانية للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم .
وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الرباطي كل من عبد الرحيم مقران (د17) و لامين دياكيتي (28) ويوسف أنور (د49). ورفع فريق اتحاد الفتح رصيده عقب هذا الفوز إلى أربع نقاط في المركز الثاني إلى جانب سريع وادي زم ، فيما تجمد رصيد الفريق المسفيوي عند ثلاث نقاط .
وعن الجولة ذاتها فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم الإثنين على أرضية الملعب العبدي بالجديدة .
وسجل هدفي الفريق الجديدي اللاعبان كريم الهاشمي (د75) و سايمون مسوفا (د83) ، فيما وقع هدف الفريق الخريبكي اللاعب يوسف عوكادي في الأنفاس الاخيرة من المباراة (د90).
ورفع فريق الدفاع الحسني الجديدي ، بعد هذا الفوز ، وهو الثاني على التوالي ، رصيده إلى ست نقاط في الصدارة ، فيما تجمد رصيد فريق اولمبيك خريبكة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث إلى جانب عدة فرق.
وعرفت هذه الدورة تأجيل مباريات الوداد – يوسفية برشيد، و حسنية أكادير – الرجاء البيضاوي، و المغرب التطواني – نهضة بركان لالتزام أندية الوداد و الرجاء وبركان بالمنافسات القارية .