جامعة أحيزون تسلط الضوء على ملتقى محمد السادس لألعاب القوى
بقلم عبدالرحيم محراش
نشر الجمعة 19 مايو 2017

تعقد الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى يوم غد (الجمعة)، ندوة صحافية انطلاقا من الثالثة والنصف عصرا بمقرها بالرباط، لتسليط الضوء على النسخة العاشرة من الملتقى الدولي محمد السادس.

ويحضر الندوة المذكورة ويلفريد ميرث، الخبير الدولي في تنظيم التظاهرات الدولية، والمسؤول عن تنظيم ملتقى ميموريال فان دام البلجيكي، لتقديم أبرز العدائين العالميين والأولمبيين الذين سيشاركون في هذه الدورة.

ويشارك في الندوة الصحافية أعضاء اللجنة التقنية التابعة لجامعة القوى، للكشف عن العدائين المغاربة الذين سيدخلون غمار هذه المنافسة الدولية، التي تدخل ضمن برنامج الاتحاد الدولي لملتقيات العصبة الماسية، والاطلاع على آخر الاستعدادات المبرمجة من قبلها.

كما ستعلن اللجنة المنظمة للملتقى عن المنافسات المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي، المبرمجة في الدورة العاشرة، إذ تحدد العصبة الماسية المسابقات التي ستدرج هذه السنة، والمقرر أن تختلف عن دورة السنة الماضية، وأن تعرف برمجة مسابقات أكثر إثارة كما هو الشأن بالنسبة إلى 100 متر.

ويتضمن برنامج الدورة أيضا، برمجة بعض المسابقات لفائدة الفئات الشابة، لفسح المجال أمام مجموعة من العدائين المغاربة للتأقلم مع أجواء العصبة الماسية.

صلاح الدين محسن