مدرب الأهلي حسام البدري يتهم التحكيم بعد خسارته أمام الوداد في النهائي
بقلم محمد حمزة
نشر الأحد 5 نوفمبر 2017

 

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه كان الأفضل والأخطر من الوداد المغربي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن التحكيم هو من حدد اتجاه اللقب الإفريقي.
 
وأكد البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريق الوداد توج باللقب الإفريقي ليس بالمستوى الفني، مضيفًا أن الهدف الذي سجله الفريق المغربي من تسلل واضح، وأيضًا الحكم حرم الأهلي من ركلتي جزاء.
 
وأوضح المدير الفني للأهلي أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي أيضًا في لقاء الذهاب ببرج العرب، وبشكل مبالغ فيه أيضًا، ويبدو أنه لا يوجد اهتمام بالتحكيم الإفريقي، لافتًا إلى أن أي حكم يمكنه التحكم في نتيجة أي مباراة، مشيرًا إلى أنه حذر من قبل من الأخطاء التحكيمية لكن دون فائدة.

وأضاف البدري أنه أبلغ اللاعبين بأنهم قدموا ما عليهم خلال المباراة، ولم يقصروا في أي شيء، وأن الخسارة جاءت نتيجة عوامل خارجية، وليست أمورًا فنية، مؤكدًا أن البطولات الإفريقية أصبحت تحسم بالحكام وهو أمر مؤسف.
 
وأشار البدري إلى أن الأهلي أمامه مستقبل كبير، وأن نتيجة أي مباراة حتى ولو كانت نهائية لن تؤثر على مسيرة الفريق ورغبته في الفوز بكل البطولات التي يشارك بها.