المغربي كاشير عبد الرحمان والكينية كلاديز ياتور يحرزان لقب الدورة للسباق الدولي 10كلم سيدي قاسم
بقلم سفيان تنكرت
نشر الأحد 12 نوفمبر 2017

 

فاز العداءان كاشير عبد الرحمان  (المغرب) و ياتور كلاديز  (كينيا )صباح اليوم السبت 11 نوفمبر 2017 بالنسخة الثانية للسباق الدولي على الطريق لمدينة سيدي قاسم مسافة 10كلم،المنظم من طرف الجمعية  المغربية لأصدقاء السباقات على الطريق،بمناسبة الذكرى 42 لعيد المسيرة الخضراء،و بشراكة مع عمالة سيدي قاسم و المجلس البلدي و الإقليمي بسيدي قاسم.

 

 وقطع العداء المغربي كاشير عبد الرحمان في السباق الذي عرف مشاركة مايقارب 500 مشارك من مختلف الأعمار مسافة السباق في زمن 29 دقيقة و 7 ثواني،متبوعا بالعداء المغربي عزيز الحبابي بزمن 29 دقيقة و 9 ثواني،والمركز الثالث عاد للعداء المغربي الآخر زهير الطالب بزمن 29 دقيقة 20 ثانية.

 

ولدى السيدات عاد لقب هذه الدورة للعداءة الكينية ياتور كلاديز الفائزة بالسباق الدولي 10كلم أكادير الأحد الماضي، مصرحا وكيل أعمالها عبد العزيز بوكرا  أن سباق اليوم الذي قطعت مسافته في زمن 34 دقيقة و 18 ثانية كان سهلا بالنسبة لها بحيث أخدت المبادرة في 500 متر واحرزت المركز الأول مضيفا أنها كانت تود المنافسة لتحسين توقيت أفضل من هذا.

 

وحلت في المركز الثاني المغربية سناء العثماني مسجلة زمن 34 دقيقة و 32 ثانية،فيما جاءت ثالثة المغربية كلثوم بوعسرية بزمن 34 دقيقة و 44 ثانية.